رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. السائقة "إسراء الدخيل" تكشف كيف تفوقت على الرجال لأول مرة في بطولة "السعودية تويوتا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :روت إسراء الدخيل، أول متسابقة سعودية تتفوق على الرجال في بطولة "السعودية تويوتا"، تفاصيل ممارستها لتلك الرياضة وسبب تفضيلها لها والداعمين لها.
وقالت إسراء لقناة " الإخبارية " : "والله كانت المنافسة شرسة، والبطولة في السعودية فريدة من نوعها والأولى على الإطلاق، وتمكنت من تحقيق مركز فيها حيث كانت البطولة تضم مشاركين من جميع أماكن المملكة والخليج ودول عربية أيضًا.
وأضافت : "أحببت السيارات منذ الصغر، وتعلمت قیادتھا بجانب إخوتي، وكنت أسأل عنها وعن المحركات، ومع السماح للمرأة بالقيادة بدأت أمارس هوايتي وأبرز موهبتي في الحلبات.
وتابعت : عالم الحلبات بدأت قبل ١٠ شهور، وفي عام 2017 ،بدأت القیادة في الحلبات بأمريكا، وشاركت وأنا مازلت طالبة في 3 حلبات، وحصلت على لقب سباق السرعة في حلبة بولاية تكساس الأمريكیة، وشاركت في عدة سباقات دراق احترافیة.
وواصلت: "كنت أقرأ دائما كيف أكون سريعة في الحلبة، وكيف أسوي في الأراضي الحجرية، وعندما جاءت الفرصة كان من السهل التأقلم مع المحترفين".
واستطردت: الحمد لله أتلقى الدعم من أمي وأبوي وإخواني، وكانوا يعرفون من زمان أني أحب رياضة السيارات ولكنهم كانوا يخشون عليّ فقط، واستطعت أن أقنعهم بأن السباقات تكون آمنة.
واختتمت: أطمح أن أمثل المملكة في سباقات عديدة وأسعى للمشاركة في الفورمولا بإذن الله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up